البطاقات - المجلة

آخر 10 مشاركات
تنبيه عاجل جدا الى المواطنين بتشيك ارصدتهم البنكيه قبل ما يتم سرقت جزء منها (الكاتـب : مستني لحظة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 08:05 PM - التاريخ: 04-19-2014)           »          عاجل للجمهور فيديو تحذير من العصابات لشركة التداول (الكاتـب : مستني لحظة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 07:59 PM - التاريخ: 04-19-2014)           »          عاجل بالفيديو تحذير الى النساء والاخوات من عصابات الزواج (الكاتـب : مستني لحظة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 07:51 PM - التاريخ: 04-19-2014)           »          المتصابي (الكاتـب : الغواص - مشاركات : 2 - المشاهدات : 73 - الوقت: 11:51 PM - التاريخ: 04-17-2014)           »          اهلين وسهلين (الكاتـب : عالي الشان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 12:11 PM - التاريخ: 04-17-2014)           »          أحـــــــــــبــــــــــك (الكاتـب : الغواص - آخر مشاركة : ديمه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 390 - الوقت: 06:48 AM - التاريخ: 04-17-2014)           »          غبار الوهم (الكاتـب : الغواص - مشاركات : 0 - المشاهدات : 8 - الوقت: 10:13 AM - التاريخ: 04-16-2014)           »          دورة نسائية للتداول في سوق العملات - الكويت (الكاتـب : المـستثمـر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 04-14-2014)           »          لحظات الصمت (الكاتـب : الغواص - مشاركات : 0 - المشاهدات : 16 - الوقت: 12:52 AM - التاريخ: 04-11-2014)           »          عاجل للجمهور فيديو تحذير من العصابات لشركة التداول (الكاتـب : زهرة البيلسان - مشاركات : 0 - المشاهدات : 13 - الوقت: 12:51 AM - التاريخ: 04-09-2014)

العودة   احاديث الخليج > الأقسام العامة > أحاديث الحوارات والنقاش الجاد

قديم 09-23-2002, 11:07 PM   رقم المشاركة : 1
][تركي][
عضو محترف

الصورة الرمزية ][تركي][

الحالة
][تركي][ غير متواجد حالياً
][تركي][ is on a distinguished road
Unhappy انا لا احب امي فلا تلوموني00

هلوييييييييييييييين

في اطار التواصل مع الاخوة الزوار من خلال بريد الاجتماعيهegtma3eeah@hotmail.com
والذي يتيح الفرصه لترابط الاعضاء الاعزاء بالزوار الكرام00
وجعل الزوار يشاركون الاعضاء في القضايا الاجتماعيه المطروحة هنا00
من خلال ارسال مشاركاتهم او مشكلاتهم او مواضيع معينه يريدون طرحها للاجتماعيه00
فقد وصلتني رساله من الاخت00
جروح
اولا اود تقديم اعتذاري للاخت جروح على التاخير في طرح الموضوع وذلك لظروف توقف المنتدى00
تقول رسالة جروح00

" يمكن ماتصدق لو اقول لك اني ما احب امي!!
نعم انا ما احب امي لاني ما احس بوجودها هي ام بالاسم بس
يعني مافي يوم قد حسيت انه لي ام مثل باقي البنات
تخاف علي او يهمها شعوري
بس هي فاضيه لتدليع اخوي الكبير اللي اكبر مني ب3 سنوات
مع انه رجال والمفروض هو اللي يحس في اخواته الا انه اكثر واحد يتجاهلنا ويتجاهلني انا بالذات مع انه اذا احتاج شي على طول يجي لي انا وماهو هو بس كل اللي في البيت لو احتاجو مساعدتي على طول يجون لي وانا اذا شفت احد متضايق منهم على طول اروح واسأله وش فيه واحاول احل مشكلته لكن مافيه ولا مره احد جاني وسألني وش فيني او ليش متضايقه
كل واحد همه نفسه وبس انا مايفهمني الا ابوي بس ابوي على طول مشغول مع زوجته الثانيه وقليل مايجينا واذا جانا استحي اقول له مشكلتي مع اهلي لانه مو ناقص مشاكل وانا احبه وما ابي اضيق صدره
وبعدين انا حاولت اكثر من مره اني اتكلم مع امي عن مشاكلي وعن اللي احسه ماهي راضيه تفهم
وكل ماقلتلها اني محتاجه لها ترد علي وتقول
احمدي ربك على النعمه اللي انتي عايشه فيها واتركي عنك الخرابيط
تعتبر احاسيسي خرابيط بعدين الحياة عندهم كلها فلوس يعني لو اطلب اي شي بيجيني ماهو علشانهم يحبوني لا علشان ما احد يقول ان بنت فلان ماعندها كذا
صرت اكره الفلوس واللي يحبها
انا مابي فلوس ابي ام انا مستعده اضحي بكل الفلوس اللي عندنا بس يصير لي ام اشكي لها وابكي عندها
حتى صديقتي اللي احبها واموت فيها لانها هي الوحيده اللي تفهمني غير ابوي حرمتني منها
انا احب صديقتي هذي مووووووت واحيانا اتمنى اني رجال علشان اتزوجها
بس امي تمنعني من زيارتها ما ادري ليش بس كل مره تطلع بحجه لكن اذا اصريت تسمح لي على شرط اني ما اطول
حياتي جحيم ماينطاق وما يصبرني الا صديقتي اللي اتمنى اني اشوفها
فكرة مرات كثيره في الانتحار بس بصراحه كلها مجرد افكار لاني ماراح انتحر يمكن تقول اني ابالغ في قصتي بس والله العظيم اني اقول الحقيقه وانا عارفه ان مشكلتي مالها حل بس حبيت اني ابين للناس ان فيه امهات مايستاهلون هذا الاسم ولا يصلحون يكونون امهات"

هذه كانت رسالة الاخت جروح0

قديم 09-23-2002, 11:13 PM   رقم المشاركة : 2
][تركي][
عضو محترف

الصورة الرمزية ][تركي][

الحالة

هلويييييييييين
من رسالة جروح تظهر لنا النقاط التاليه00

* احساس جروح بان امها لا تحبها يولد لديها احساس بانها لا تحب امها

*التجاهل الذي تعيشه جروح من قبل افراد اسرتها

* ربط السعاده بالماده احد اسباب مشكلة جروح

*احساسها بالفراغ العاطفي ادى الى نمو حبها لصديقتها ليصل الى درجه كبيره تتمنى معه كونها رجل لتتزوج صديقتها
(( مع ملاحظة انها لم تتمنى ان تصبح صديقتها رجل00
وهذا يدل على ان صديقتها قد اشبعت بعض الحاجات العاطفيه لدى جروح مما يؤهلها لتكون زوجه لها))

* التفكير في الانتحار ولو لم يكن الامر جديا

رسالة جروح مطروحة بين يديكم

قديم 09-24-2002, 11:22 AM   رقم المشاركة : 3
ديمه
(( نـــــجــــمــــة الأحـــــاديـــــث )) الــــمـــشــــرفــة العـــــــــامــة

الصورة الرمزية ديمه

الحالة
ديمه غير متواجد حالياً
ديمه is on a distinguished road

عزيزتي جروح

اولا واخرا احب ان اقول لك ان مافي ام في الدنيا مهما قست لا تحب اي فرد من اسرتها وخصوصا اطفالها صغرو ام كبرو قد تتفاوت المعامله من شخص الى اخر لكن هذا يعود الي اسلوب كل واحد في التعامل معها واحساسها بقربه منها وتعاطفه معها و احترامها وتقديرها وحسن وادب الرد لا العناد والتعالي والتطاول في الرد .

ان نقول ان هنالك امهات لا يستحقون كلمة ام فهنا انت مخطئه فرسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام هو خير معلم فوصانا بالام الكافره خير فما بالك بامك المسلمه .

الام ابدا لا تفكر بكلمة شكر من اطفالها صغرو ام كبرو لكن تريد مردود جميل لما تعمله . فعندما تعطي وتعطي وتعطي وتقابل بالجفاء فتكون لها ردة فعلها اوليست هي بشر ولها مشاعرها

اصبحت صديقتك اغلى من امك يا سبحان الله من يسهر ويخدمك عندما تمرضين انسيتي عندما حملتك تسعة اشهر وهن على وهن هذا بحد ذاته يغفر لها اي زله قد قامت بها واكيد بدون قصد

حالتك مرت باحد صديقاتي اختي العزيزه

والان هي ام عندما تتذكر ما مرت به سابقا تدعو الله ان يغفر لها زلاتها على والدتها لن نقول بانه قد فات الفوت ولكن مهما احبتك صديقتك ومهما اسعدتك فليس من يضحكتني هو صديقي بل من يضع الحقائق والواقع ويخاف على مستقبلي بين عيني ويخاف على قلب وقالب .

فلو حصل لك مكروه لا قدر الله الصديقه تتخلى لكن الام ستعيش مكروهك بقساوته ومرارته وستخاف عليك حتى من نفسك

قد لا تستوعبين كلامي الان لكن يا اخيتي تعقلي وراقبي تصرفاتك مع والدتك ولا تعتبري نفسك افضل منها او افهم منها ولا تتعاملي معها كانها عدوه فهذا ما سيزيد قساوة والدتك عليك

تحببي اليها بعقلانيه وتحاشي ان تردي الكلمه بعشر كما يعمل بعض البنات هداهم الله وكانها تتحدى في عدوه اعوذ بالله

داومي على الصلاة في اوقاتها وادعي لها ( فديننا يقول انصر اخاك ضالما او مضلوما ) وهذه امك ادعي ربي بان يصلحها اذا كانت على خطاء وان احسنت لها فستحني لنفسك واعينيها على امور الحياة فالضغوط التي تحيط بها من مسؤولية المنزل واخوانك واخواتك والاب عبئ كبير وهي فرد واحد له كيانه وله مشاعره فليست ماكنه وليست انسان حديدي بلا مشاعر.

راقبي تصرفاتك وحاسبي نفسك على اي تصرف وضعي نفسك في مكان والدتك لو ان احد احضر لك هديه او مثلا اشترت لك امك شئ فاكيد لو كنتي مكانتها فعندما تشكرينها او تقولي لها كلمه حلوه فستشجعينها بان تكرر هذا الفعل وستسعد
بالقيام به .

كما انضري لو اهدتك صديقتك وردة مع كرت بسيط قد لا يكلفها حتى عشر ريالات فانضري كيف تفرحين به وكيف تعانقينها وتشكرينها بحراره اما المسكينه التي تلف وتدور ايام الدراسه وايام الاعياد وفي المناسبات تلف وتلف وتلف حتى تجد ما يناسبكي لست فقط انتي بل وباقي الاسره وبعدها نقول غصب عليها انها تقوم بما قامت به لانه واجبها ولانها علشان تخلي الناس يرون ان احنا مو اقل من غيرنا اهذا جزائها يا سبحان الله

نعلم بانه واجبها كأم لكن كلمة شكرا يا ماما ولا الله يعطيك العافيه بلسم لكل ذلك العناء ولك الاجر لاسعادها بتلك الكلمه عند الله.

ارجو ان تاخذي بنصيحتي فانك باذن الله لن تندمي واحمدي نعمة الامومه فغيرك محروم منها

ولاتنسي بان رضى الله سبحانه وتعالى من رضى الوالدين لا الصديقه

وان الجنة تحت اقدام الامهات

تحياتي لك اختي ووفقك الى مافيه صلاح لك اللهم امين

ديمه

قديم 09-24-2002, 11:34 AM   رقم المشاركة : 4
ديمه
(( نـــــجــــمــــة الأحـــــاديـــــث )) الــــمـــشــــرفــة العـــــــــامــة

الصورة الرمزية ديمه

الحالة
ديمه غير متواجد حالياً
ديمه is on a distinguished road

عفوا فاتتني نقطه ان والدك متزوج من اخرى وهو مشغول بها

وهذا بحد ذاته اكبر ضغط على الام ان يكون هنالك زوجة شريكه في والدك يعني هي ام واب اغلب الاحيان فرافة بحالها يا اخيتي .

وسلامتك

ديمه

قديم 09-24-2002, 04:46 PM   رقم المشاركة : 5
][تركي][
عضو محترف

الصورة الرمزية ][تركي][

الحالة

هلويييييييييييين
ديمه
الله يعطيك الف عافيه على هالتواصل الرائع